النموذج الوزاري لغة إنجليزية لامتحان نهاية العام للصف الأول

اهتمت وزارة التربية والتعليم على طرح النموذج الوزاري لغة إنجليزية لامتحان نهاية العام للصف الأول وسوف نقوم بتوفيره اليوم لكم من خلال موقعنا موقع ندرس من خلال رابط واحد فقط.

النموذج الوزاري لغة إنجليزية لامتحان نهاية العام للصف الأول

لقد تمكنا من الحصول على نسخة ممتازة من امتحان الوزارة الخاص بمادة اللغة الإنجليزية المقررة على الصف الأول، والذي قد اشتمل على العديد من الأسئلة الممتعة من واقع المنهج.

فقد اهتمت وزارة التربية والتعليم على أن تُقدم الكثير من الكلمات السهلة للطلاب في الصف الأول، فيستطيع الطالب حفظها بسهولة، ويأتي سبب سهولة حفظ الكلمات أن الطالب نفسه يحب أن يتعرف على تلك الكلمات، حيث أنه يتعامل مع الكثير منها بشكل يومي.

فيستطيع الطالب من خلال المنهج التعرف على الكثير من الأطعمة والفواكه والخضروات التي يتناولها بشكل يومي، أي يتعرف على معناها باللغة الإنجليزية، وبالتالي نحن نستطيع مساعدة الطالب على حفظ تلك الكلمات، من خلال طلبنا منه ترديد الكلمة باستمرار، أو أن نسأله عن الشيء الذي يتناوله ما معناه باللغة الإنجليزية؟

ومن هذا المنطلق وضعت وزارة التربية والتعليم الامتحان الخاص بالصف الأول من خلال الكلمات التي درسها، والتي أتقنها الكثير من الطُلاب، والامتحان شامل على مجموعة من تلك الكلمات، إلى جانب مجموعة من الصور، فيستطيع الطالب ترجمة الكلمة أو معرفة معناها، وبالتالي يُحدد هل معنى الكلمة يتوافق مع الصورة أم لا.

وإن تمكن الطالب من خل هذه الأسئلة بطريقة صحيحة واستطاع أن يعرف الكلمة ومعناها، فإنه بذلك سيحصل على الدرجة النهائية في المادة، وقد وفرنا لكم هذا النموذج حتى يستعين به أولياء الأمور في تدريب طلاب الصف الأول على الامتحانات.

تحميل النموذج الوزاري للغة الإنجليزية لامتحان نهاية العام للصف الأول

وبعد أن تعرفنا على نظام الامتحانات الوزارية في مادة اللغة الإنجليزية، نأتي إلى مرحلة تحميل الامتحان، فقد استطعنا أن نقوم برفع الامتحان عبر رابط مباشر، بمجرد الضغط على كلمة تحميل التالية تستطيعون الحصول عليه.

كما أننا نرغب في نشر هذا الامتحان، فيمكنكم مساعدتنا على ذلك من خلال مشاركة المقالة عبر وسائل التواصل.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.