نموذج وزاري اختبار الكتابة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الفصل الثالث

ولقد قمنا اليوم من خلال موقعنا موقع ندرس بتوفير نموذج وزاري اختبار الكتابة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الفصل الثالث مثلما جاء في الامتحانات النهائية وبنفس عدد الأسئلة، ويمكنكم تحميله من خلال هذه المقالة اليوم.

نموذج وزاري اختبار الكتابة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الفصل الثالث

لقد وفرنا لكم اليوم الامتحان الذي وضعته وزارة التربية والتعليم بالإمارات العربية المتحدة في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث، والذي يخص منهج الفصل الدراسي الثالث، وبالأخص اختبار الكتابة.

ولقد حرصنا أن يكون نموذج الامتحان بنفس الشكل الذي تم توفيره للطلاب من قبل، حتى يتخذه الطالب وسيلة لتهيئة نفسه للامتحانات المقبلة، فيمكن للطالب أن يقوم بكتابة اسمه وكافة بياناته في الصفحة الأولى من خلال الملف الذي وفرناه به الامتحان اليوم.

ومن ثم يجلس بمفرده لوقت معين، ونفضل أن يكون الوقت الذي يأخذ الطالب في حل هذا الامتحان يكون نفس الوقت الذي تضعه الوزارة للامتحانات النهائية، وبالتالي يستطيع التعرف على أجواء الامتحانات، كما أنه يستطيع أن يعرف ما هي المدة المنطقية التي سيقوم بحل الامتحان فيها.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير نموذج امتحان الكتابة المقرر في مادة اللغة الإنجليزية ليكون في متناول مستوى الكثير من الطلاب المتوسطين، بالإضافة إلى أنها قامت بوضع أسئلة سهلة للغاية، بحيث تكون في مستوى كافة الطُلاب، وهذا هو دأب الوزارة طوال الوقت.

تحميل نموذج وزاري لاختبار الكتابة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الفصل الثالث

ومن خلال الرابط المباشر الذي عملنا على توفيره لكم لتحميل الاختبار الوزاري المقرر في مادة اللغة الإنجليزية اليوم تستطيعون الاطلاع على الامتحان مجانًا، بالإضافة إلى تحميله مجانًا أيضًا.

ونؤكد على إمكانية تواصلكم معنا في أي وقت من خلال التعليق أسفل المقال في حال وجهتم أي سؤال ولم تستطيعوا حله، أو كان غير واضح أمامكم، فرسالتنا دائمًا أن نكون مع الطُلاب والطالبات على مدار اليوم.

ويمكنكم أيضًا مشاركة رابط المقالة كي يحصل الطلاب الباقون على الامتحان الوزاري المتعلق بمادة اللغة الإنجليزية، فبإمكانكم الحصول على الرابط وإرساله من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وإليكم رابط تحميل الامتحان الوزاري:

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.