نموذج اختبار لغة إنجليزية للصف الأول الفصل الثالث

أحبابنا من طلاب الصف الأول يسعدنا اليوم من خلال موقعنا موقع ندرس أن نوفر لكم نموذج اختبار لغة إنجليزية للصف الأول الفصل الثالث شامل لأجزاء المنهج المقرر في الكتاب المدرسي.

نموذج اختبار لغة إنجليزية للصف الأول الفصل الثالث

يحتوي نموذج الاختبار المقرر في مادة اللغة الإنجليزية على الصف الأول اليوم على مجموعة هامة من الأسئلة التي تعتبر أسئلة في متناول عقل الطُلاب في هذا السن، حيث أن وزارة التربية والتعليم بالإمارات تحرص تمامًا على أن تقدم منهج مناسب للأطفال في الصف الأول الابتدائي، حتى أن الامتحانات التي تقدمها لهم تتوافق تمامًا مع طبيعة عقلهم.

ومن خلال النموذج المتوفر لدينا اليوم في امتحان مادة اللغة الإنجليزية يحتوي على عدة أسئلة نبدأها بالسؤال الأول وهو سؤال يتعلق بالتصويب والخطأ، وسيكون ذلك من خلال رؤية مجموعة من الصور وإلى جوار كل صورة سؤال يتعلق بالصورة، وعلى الطالب الإجابة على السؤال وفق ما يرى في هذه الصورة.

كما أن السؤال الثاني يحتوي على مجموعة من الصور أيضًا، وتحت كل صورة ينبغي على الطالب أن يقوم بكتابة واستكمال الكلمة التي تعبر عن الصور، وقد وفرنا لكم في هذه السؤال أربعة صور بأربعة كلمات ناقصة وعلى الطالب أن يقوم باستكمالها.

أما السؤال الأخير فهو السؤال الذي يتعلق بالاستماع، وهذا سيقوم المعلم في الفصل أو ولي الأمر في المنزل بترديد كلمة وعلى الطالب أن يقوم باختيار الإجابة الصحيحة التي تعبر عن الكلمة التي قيلت أمامه.

جميع هذه الأسئلة لها دور كبير في قياس مستوى الطالب التعليمي في مادة اللغة الإنجليزية، وقياس القصور الموجود عنده، حتى يستطيع ولي الأمر أو المعلم تدارك الأمر منذ البداية.

تحميل نموذج اختبار لغة إنجليزية للصف الأول الفصل الثالث

ويمكنكم الآن تحميل الاختبار المقرر في مادة اللغة الإنجليزية على الصف الأول، وذلك وفق ما جاء في منهج الفصل الدراسي الثالث، ويمكنكم الحصول على رابط التحميل الآن عبر هذه المقالة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كي يقوم الطلبة بالحصول على امتحان اللغة الإنجليزية:

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.