مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الفصول الثلاثة

نقدم لكم اليوم من على منصة ندرس مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الفصول الثلاثة ، تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الهامة اليوم، ويجب أن يهتم الطلاب بدراستها بل والتفوق فيها، لأنها من اللغات العالمية، واليوم نقدم لكم طريقة هامة لدراسة اللغة الإنجليزية منهج الإمارات.

مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الفصول الثلاثة :-

  • بدأ تاريخ اللغة الإنجليزية بالفعل بوصول ثلاث قبائل جرمانية غزت بريطانيا خلال القرن الخامس الميلادي، عبرت هذه القبائل، بحر الشمال وهو ما يعرف اليوم بالدانمرك وشمال ألمانيا.
  • اللغة الإنجليزية هي لغة هامة، في الأصل هي لغة شعب إنجلترا، اليوم، اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية في المملكة المتحدة وإيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وأكثر من خمسين دولة أخرى.
  • من المثير للاهتمام أن اللغة الإنجليزية ليست هي اللغة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية، رغم أنها اللغة الرسمية لبعض الولايات الأمريكية.
  • يوجد في جميع أنحاء العالم أكثر من 400 مليون شخص يتحدثون الإنجليزية، و يتحدثها أكثر من مليار شخص كلغة ثانية، ربما تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الثالثة من حيث عدد الناطقين بها (بعد الماندرين والإسبانية).
  • وربما اللغة الأكثر انتشارًا على هذا الكوكب مع مراعاة الناطقين بها وغيرهم، وبالتالي، توصف اللغة الإنجليزية أحيانًا بأنها “لغة عالمية” أو “لغة مشتركة عالمية”.
  • حيث إنها اللغة الأكثر استخدامًا في العالم في الأعمال التجارية الدولية والاتصالات السلكية واللاسلكية ونشر الصحف والكتاب والنشر العلمي والترفيه الشامل والدبلوماسية.
  • تستخدم اللغة الإنجليزية نظام كتابة يعتمد على الأبجدية اللاتينية أو الرومانية الكلاسيكية، الأبجدية الإنجليزية مع ستة وعشرين حرفًا.

نصائح للحصول على فهم أفضل لمادة اللغة الإنجليزية :-

الاسترخاء هو واحد من أهم العوامل التي تساعد الطالب على زيادة التركيز في الشرح والمحاضرات، حيث ان الجلوس في مكان هادئ ومريح لفترة لا تقل عن عشر دقائق من شأنها أن تعمل على راحة ذهنك وصفاء فكرك.

يجب ان تحرص على قراءة الأذكار والدعاء قبل البدء في الاستذكار فهذا من شأنه أن يثبت المعلومات في عقلك ويساعدك على فهم الأجزاء الصعبة بشكل كبير، حيث يجب أن تدعو الله دائما لكي يوفقك في دراستك.

تحميل مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الفصول الثلاثة :-

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.