أوراق عمل دراسات اجتماعية للصف الثاني عشر

لقد حاولنا اليوم توفير مجموعة هامة من أوراق عمل دراسات اجتماعية للصف الثاني عشر بالإضافة إلى محاولتنا من خلال موقعنا موقع ندرس أن نحاول توفير مجموعة من أهم ما جاء في المنهج.

أوراق عمل دراسات اجتماعية للصف الثاني عشر

تشتمل أوراق العمل المقررة في مادة الدراسات الاجتماعية على مجموعة مختلفة من أهم الأسئلة، فنبدأها معًا بنص يشتمل على مجموعة من المعلومات المهمة التي تتعلق بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفيما يتعلق بدورها الكبير في استخدام الطاقة النظيفة، وتبنيها للكثير من المشاريع المهمة التي تصب في الصالح العام.

كما أننا لم نغفل عن تقديم مجموعة متنوعة من الأسئلة لأهم الخرائط التي تتعلق بالوطن العربي، ودول الخليج العربي وتوزيعها على الخريطة العربية، بما فيهم دولة الإمارات أيضًا، ولقد وضعنا لكم عدد من أهم الأسئلة حتى تستطيعون استخراج أهم الإجابات عبر تلك الخرائط.

وكان من الضروري أن نقوم بوضع أهم المصطلحات والمفاهيم المهمة المقررة في المنهج، والتي ينبغي على الطالب أن يقوم بالتعرف على إجاباتها الصحيحة، وذلك من واقع مذاكرته للمنهج، فجميع التعريفات والمصطلحات موجودة داخل كتاب الطالب المقرر في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الثاني عشر.

وأسئلة الاختيار من متعدد التي لها دور كبير ومهم للغاية في أن يكون الطالب متمكنًا من المنهج، ويستطيع استخراج الإجابة الصحيحة من بين الأربعة خيارات الموجودة أمامه، حيث أنه في بعض الأوقات تتشابه الإجابات مع بعضها البعض، ولكن الطالب المتمكن من المنهج يستطيع استنتاج الإجابة الصحيحة.

وتحتوي أوراق العمل على عدد من الأسئلة أيضًا التي تخص أبرز الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة، وأبرز الشخصيات التي كان لها دور مهم وكبير في تطوير الإمارات في كافة المجالات والأنشطة سواء الصناعية أو التجارية أو الزراعية، والتي أدت إلى بروز الإمارات على الساحة الاقتصادية.

تحميل أوراق عمل دراسات اجتماعية للصف الثاني عشر

وبعد أن وفرنا لك أهم المعلومات التي تؤكد على ضرورة تحميل أوراق العمل التي جمعناها لكم اليوم نأتي إلى المهمة الثانية وهي توفير رابط يعمل لتحميل أوراق العمل، ومحاولة الإجابة عليها، وتستطيعون التحميل من خلال:

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.