أوراق مراجعة محلولة تربية اسلامية للصف الرابع فصل ثالث

نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الرابع عبر موقعكم المفضل ندرس أوراق مراجعة محلولة لمادة التربية الإسلامية الفصل الثالث، ستجد ورق المراجعة المرفق بالموضوع بصيغة البي دي اف، كما ستجد انه مصمم ليتلائم مع الأجهزة الحديثة.

أهمية أوراق مراجعة محلولة تربية اسلامية للصف الرابع فصل ثالث :-

من واجب حرصنا على تفوقك عزيزي طالب الصف الرابع وفرنا لك حلول الأسئلة التي تراجع على منهج التربية الإسلامية الفصل الدراسي الثالث، نضمن لك التفوق والحصول على الدرجات النهائية في حالة اعتمادك على أوراق المراجعة التي نوفرها لك عبر موقعنا.

نصائح حول أوراق مراجعة محلولة تربية اسلامية للصف الرابع فصل ثالث :-

  • من ضمن الدروس التي يدرسها في الفصل الدراسي الثالث عزيزي طالب الصف الرابع هو درس المرافق العامة، حيث يتعرف الطالب أن المرافق العامة تضم المسجد والكبار و الشوارع وإشارات المرور والحدائق العامة.
  • يتعرف طالب الصف الرابع على كيفية الحفاظ على المرافق العامة، ويتعرف على كيفية التفريق بين المرافق العامة والمرافق الخاصة.
  • يدرس طلاب الصف الرابع في منهج التربية الإسلامية الفصل الدراسي الثالث درس كمال الإيمان من خلال حديث شريف لرسول الله صلى الله عليه وسلم، يوضح الحديث أن كمال الإيمان يضم التحدث بالخير وإكرام الضيف والإحسان إلى الجار.
  • يجب أن يعي طلاب الصف الرابع أهم الدروس المستفادة من حديث كمال الإيمان، كما يجب أن يخلق معلم الفصل حوار بسم الكلاب حول كيفية تطبيق ذلك في الحياة اليومية، كما أنه من الممكن أن يتفق معهم على أن يروي كل منهم في اليوم التالي ما قام بتنفيذه من إرشادات الحديث الشريف.
  • يتعرف طالب الصف الرابع من خلال إحدى الدروس الهامة عن البيئة، حيث يفهم ما معناها وما هي المسؤولية التي تقع على عاتقه اتجاهها، وكيف يمكن أن يحافظ عليها وأهم التصرفات الممنوعة التي يجب أن يتجنبها الطالب.
  • يتناول منهج التربية الإسلامية للصف الرابع في الفصل الدراسي الثالث إلقاء الضوء على شخصية عثمان بن عفان و الملقب بذي النورين، يتعرف الطالب على يد من أسلم عثمان بن عفان ومن تزوج.
  • يجب أن يعلم طالب الصف الرابع ما قدمه عثمان بن عفان للإسلام، وذلك عندما اشترى بئر كان يملكه يهودي من أجل المسلمين وتلبية لرغبة رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما يجب أن يقتدوا به في حياتهم.

تحميل أوراق مراجعة محلولة تربية اسلامية للصف الرابع فصل ثالث :-

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.