ملخص دروس جمهورية الصين – جمهورية كوريا الجنوبية والهند دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

سنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موقع ندرس ملخص دروس جمهورية الصين – جمهورية كوريا الجنوبية والهند دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني وذلك عبر ملف واحد فقط بي دي إف شامل لتلك الدروس.

ملخص دروس جمهورية الصين – جمهورية كوريا الجنوبية والهند دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

يحتوي الملخص الذي سنوفره لك اليوم على ملخصًا لأهم النقاط التي تتعلق بدولة الصين، وهي الدولة التي تقع في شرق قارة آسيا، وعاصمتها هي مدينة بكين، ويحدها من الشمال منغوليا، ويحدها من الشرق كوريا، بينما يحدها من الجنوب فيتنام وميانمار، أما من الغرب فيحدها باكستان وأفغانستان.

ويوجد في الصين مجموعة من الهضاب والجبال، التي تجعلها دولة جاذبة للسياح، هذا إلى جانب اشتهارها بكثير من الصناعات، حيث أنها تقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم كافة المنتجات.

كما أن الملخص يحتوي على أهم المعلومات التي تتعلق بدولة الهند، وهي أحد دول قارة آسيا أيضًا، والتي تقع في الجنوب بالتحديد لقارة آسيا، ويحدها من الشمال دولة الصين، ومن الشرق دولة بنغلاديش، أما الجنوب فيحدها المحيط الهندي، وعن الشمال فيحدها باكستان.

ونتطرق أيضًا إلى الحديث عن كوريا الجنوبية أحد أهم الدول الأسيوية والتي تقع على وجه الخصوص في شرق القارة، ويحدها من الشمال كوريا الشمالية، أما من الشرق فيحدها اليابان وبحر اليابان، ومن الجنوب يحدها بحر الصين الشرقي، ومن الغرب يحدها البحر الأصفر وبحر الصين الشرقي.

وعقب التعرف على الملخص ستجد أيضًا مجموعة من الأسئلة والأجوبة عليها، والتي تساعدك في مراجعة تلك الدروس المقررة في مادة الدراسات الاجتماعية، والتعرف على أهم أجزائها.

تحميل ملخص دروس جمهورية الصين – جمهورية كوريا الجنوبية والهند دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

ويمكنكم الآن تحميل ملخص لأهم الدروس الواردة في مادة الدراسات الاجتماعية على الصف السادس من خلال الفصل الدراسي الثاني.

وتحميل المذكرة مجاني، وتستطيع مشاركة المقالة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لنشر العلم والمعرفة بين طُلاب الصف السادس، كما أنه يمكنك طباعة الملخص إن كانت لديك الرغبة لعمل هذا.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.