ملخص الدراسات الاجتماعية للصف السابع الفصل الثاني

نسعد اليوم بتقديم مذكرة تحتوي على ملخص الدراسات الاجتماعية للصف السابع الفصل الثاني والتي تتضمن على الكثير من المعلومات المهمة، ويمكنكم عبر موقعنا موقع ندرس أن تقوموا بتحميل المذكرة من خلال الرابط المرفق في هذه المقالة.

ملخص الدراسات الاجتماعية للصف السابع الفصل الثاني

يحتوي الملخص المقرر معنا اليوم في مادة الدراسات الاجتماعية من خلال منهج الصف السابع من خلال الفصل الدراسي الثاني على الكثير من التعريفات المهمة والمصطلحات المهمة التي وردت في مادة الدراسات الاجتماعية.

كما أن الملخص يحتوي على الكثير من إنجازات العلماء في الكثير من المجالات الجغرافية، بالإضافة إلى تضمن الملخص على الكثير من الأسئلة المُجاب عنها وهي أسئلة تشمل الكثير من المقارنات بين أهم المصطلحات المهمة.

وتستطيع التعرف من خلال الملخص أيضًا على موقع دولة الإمارات العربية المتحدة الفلكي، حيث أن الإمارات من الدول التي تقع بين خط عرض 22 و26.5 في شمال خط الاستواء.

أما فيما يخص خطوط الطول فإن دولة الإمارات تقع بين خطي 51 و56.5 في شرق جرينتش.

كما أن دولة الإمارات يحدها من الشمال الخليج العربي ومن ناحية الجنوب تقع المملكة العربية السعودية، أما من الشرق فتقع سلطنة عمان، أما من الغرب السعودية، وتبلغ مساحة دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 93 ألف كيلو متر مربع.

وتستطيع أيضًا من خلال المذكرة على درجة حرارة الإمارات، بالإضافة إلى درجة الرطوبة والأمطار في الإمارات، أما عن الرياح فهناك الكثير من الرياح التي تهب على دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحميل ملخص الدراسات الاجتماعية للصف السابع الفصل الثاني

وبعد أن قدمنا لك معلومات قيمة عن أهم ما يوجد داخل مذكرة مادة الدراسات الاجتماعية ينبغي أن نؤكد على أننا سنوفر لكم الآن رابط تحميل مباشر، فهناك الكثير من الملخصات لمادة الدراسات الاجتماعية ولكن روابط تحميلها تكون مدفوعة.

ولكننا وفرنا لكم رابط مجاني، بالإضافة إلى إمكانية مشاركته في أي مكان وفي أي موقع، فتستطيع الحصول على رابط المقالة وإرسالها في رسائل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو واتس آب، وإليكم الرابط:

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.