دليل المعلم كيمياء المجلد الأول للصف العاشر

دليل المعلم كيمياء المجلد الأول للصف العاشر ، وهو أحد الكتب التي وفرتها وزارة التربية والتعليم من خلال المناهج الدراسية في الفترة الأخيرة، حيث أن الكتاب يحتوي على العديد من النصائح واستراتيجيات التعلم.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس وفرنا لكم اليوم الكتاب كاملًا، وقد قمنا برفعه بصيغة بي دي إف حتى تحصلون عليه بسهولة.

دليل المعلم كيمياء المجلد الأول للصف العاشر

وفرنا لكم دليل المعلم كيمياء المجلد الأول للصف العاشر والذي يحتوي على شرح الدروس والوحدات المقررة في كتاب الطالب في مادة الكيمياء، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأسئلة المقررة على جميع الدروس والوحدات.

بالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم الإماراتية لم تنسى المعلمين في ذلك الكتاب، فقد وفرت العديد من الأوراق التي تشرح استراتيجية التعلم في مادة الكيمياء، وكيف يقوم المعلم بشرح المادة، وما هي الأساليب الحديثة المتبعة في الشرح والتعلم.

فدائمًا تسعى وزارة التعليم إلى تطوير نفسها، واستخدام الوسائل والاستراتيجيات الحديثة في التعليم في جميع المدارس ولجميع الصفوف التعليمية.

والاستفادة من كتاب دليل المعلم كبيرة ولا نستطيع حصرها في سطور، فقد أكد العديد من الطلاب أنهم يستفيدون العديد من المعلومات من خلال الكتاب كما أن المعلمين استفادوا العديد من النصائح والإرشادات المُقدمة من خبراء التعليم في الإمارات.

ولقد أتينا لكم اليوم بالكتاب كاملًا، يمكنكم تحميله من خلال الرابط الذي سنوفره لكم في نهاية هذا المقال.

يمكنكم تحميل مجموعة كبيرة من الكتب والمراجعات وأوراق العمل المقررة على الصف العاشر عبر الروابط الآتية:

تحميل دليل المعلم كيمياء المجلد الأول للصف العاشر

أحضرنا لكم اليوم كتاب دليل المعلم في مادة الكيمياء من خلال الفصل الدراسي الأول، لمنهج الصف العاشر.

والذي قام بإعداده نخبة من أمهر المتخصصين في مادة الكيمياء في وزارة التربية والتعليم، ولقد قمنا برفع الكتاب عبر رابط واحد فقط مُدرج به الكتب بصيغة pdf حتى نسهل عليكم التحميل.

وإذا كنت تبحثون عن المزيد أو ترغبون بالحصول على أي من الكتب المقررة في المنهج يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نحاول أن نوفره لكم فورًا.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.