اختبار الرياضيات الصف السابع الفصل الثاني

اختبار الرياضيات الصف السابع الفصل الثاني ، حيث أن المنهج به مجموعة من الدروس المختلفة والتي تنحصر في درس إيجاد النسبة المئوية والميل على وجه الخصوص بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الدروس التي سنتعرف عليها اليوم.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس سنقدم لكم نموذج من الامتحان المقرر في مادة الرياضيات للعام الماضي على الصف السابع.

اختبار الرياضيات الصف السابع الفصل الثاني

سنوفر لكم اختبار الرياضيات الصف السابع الفصل الثاني فيأتي على رأسهم درس النسبة المئوية، والذي هو على رأس الدروس التي تأتي في الاختبارات النهائية أو حتى الاختبارات الشهرية.

وهذا موضحًا في الاختبار الذي جمعناه لكم، وهو اختبار العام الماضي، فقد تضمن على مجموعة من الأسئلة التي وردت في درس النسبة المئوية.

بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الدروس الأخرى ومن أهمها درس التغير الطردي، وهناك عدد من الأسئلة المقالية التي تأتي على هذا الدرس، ولذلك يجب أن يقوم الطالب بمذاكرة المنهج جيدًا قبل أن يقوم بحل الاختبار.

ومنهج مادة الرياضية للصف السابع من المناهج المناسبة جدًا والتي حرصت وزارة التربية والتعليم بالإمارات أن تكون مناهج المادة مناسبة للطلبة في هذا السن، بالإضافة إلى أنها في الامتحانات الموحدة التي تضعها للطلبة تكون الأسئلة في نطاق مستوى الطالب المتوسط.

إذا كنتم تبحثون عن المزيد من الدروس المقررة على الصف السابع فيمكنكم اتباع الروابط التالية والتي تتضمن على عدد كبير من أهم الدروس:

تحميل اختبار الرياضيات الصف السابع الفصل الثاني

ونحن اليوم من خلال موقعنا نسعد بتقديم الامتحان هدية للطلاب، ومن الممكن الحصول على الامتحان وحله في المنزل، أو يمكن استخدامه كورقة عمل، وإرفاق الحلول به وتقديمه إلى المعلم الخاص بمادة الرياضيات كي يتطلع عليه.

ومن ثم يبرز لك نقاط الخطأ التي لم تصب فيها، ومن ثم تقوم بالرجوع إلى المادة مرة أخرى لمذاكرتها وحل نماذج أخرى مختلفة على الدروس كي تتفوق فيها.

ونحن يسعدنا أن نوفر لكم الامتحان مجانًا، فيمكنكم تحميل من خلال الصور التالية، فقد جمعناها لكم بنسخة عالية الجودة، يمكنكم طباعتها أو يمكنكم تحميلها لحلها فقط، أو مشاركتها أيضًا مع أصدقائكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.