أوراق عمل إسلامية للصف الأول الفصل الثاني مدرسة الإمارات الخاصة

أوراق عمل إسلامية للصف الأول الفصل الثاني مدرسة الإمارات الخاصة ، فتتضمن دروس الصف الثاني في مادة التربية الإسلامية العديد من الأمور التي يجب أن يعرفها الطالب عن الإسلام وعن الله سبحانه وتعالى.

ونحن اليوم عبر موقعنا موقع ندرس سنوفر لكم شرحًا للعديد من الدروس التي وردت في مادة التربية الإسلامية، بالإضافة إلى أننا سنوفر لكم أوراق عمل على الدروس المقررة في المادة.

أوراق عمل إسلامية للصف الأول الفصل الثاني مدرسة الإمارات الخاصة

وفرنا لكم اليوم أوراق عمل إسلامية للصف الأول الفصل الثاني مدرسة الإمارات الخاصة والتي من خلالها يستطيع الطالب التدريب على المادة.

ومادة التربية الإسلامي للصف الأول مقرر عليها مجموعة من الدروس والتي تدور أغلبها حول وحدانية الله سبحانه وتعالى، وأنه يجب أنه نعبده وحده لا شريك له.

وتتجلى مظاهر عظمة الله في الكون في العديد من الأمور والعديد من الشواهد، فكل شيء يدور حولنا يدل على عظمة الله، سواء أكانت الأرض التي نسير عليها، أو السماء التي رفعها بلا أعمدة.

كذلك كافة ما نشاهده في حياتنا اليومية هو من صنع الله سبحانه وتعالى، الطبيعة والنباتات وجميع المخلوقات، حتى الإنسان نفسه فهو من صنع الله.

كما يجب أن يتعلم الطفل أن للإيمان أركان، وهي الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والإحسان، كما يجب أن نؤمن بالقدر سواء أكان القدر هذا خيرًا أم شر، فكل ما يأتي من الله فهو خير، حتى ولو كان في ظاهره الشر.

كما يتعلم الطالب من خلال المنهج أهمية النظافة، وكيف أن المسلم النظيف يحبه الله سبحانه وتعالى، وأن النبي صلى الله عليه وسلم وصانا بالنظافة في كافة الأشياء.

حمل الآن نماذج أخرى من أوراق العمل المقررة على الصف الأول في العديد من المواد الدراسية:

تحميل أوراق عمل إسلامية للصف الأول الفصل الثاني مدرسة الإمارات الخاصة

ويمكنكم الآن تحميل مجموعة من نماذج الأسئلة على منهج التربية الإسلامية المقرر على الصف الثاني في صورة أوراق عمل غير محلولة.

حاولنا أن تكون أوراق العمل شاملة لجميع أركان المنهج، يمكنكم الآن تحميلها من خلال الضغط على كلمة تحميل التالية.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.