اختبار ثاني في الفصل الأول دراسات اجتماعية للصف الثامن

اختبار ثاني في الفصل الأول دراسات اجتماعية للصف الثامن ، هذه المادة التي تتناول العديد من المواجهات التي تعرضت لها دولة الإمارات في السابق بالإضافة إلى رؤية الإمارات المستقبلية وتطلعاتها.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس سنشرح لكم أهم النقاط التي وردت في منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثامن بالإضافة إلى أننا سنقدم لكم اختبارًا شاملًا لجميع الأجزاء المهمة التي وردت في المنهج.

اختبار ثاني في الفصل الأول دراسات اجتماعية للصف الثامن

وفرنا لكم اختبار ثاني في الفصل الأول دراسات اجتماعية للصف الثامن هذه المادة التي اشتملت على ذكر أهم الأحداث التاريخية التي مرت بها الإمارات على مر التاريخ، بالإضافة إلى التعرف على الحضارات القديمة التي كانت في شبه الجزيرة العربية.

كما يتناول الكتاب أيضًا الحديث عن الاحتلال الإيراني الذي استطاع الحصول على ثلاثة جزر إماراتية وكيف استطاعت الإمارات استرجاع تلك الجزر، واستطاعت أن تحصل على مساعدة ومساندة جميع دول العالم وتكسب ودهم وتعاطفهم معها ضد إيران.

ومنذ تلك اللحظة وتحاول الإمارات على المحافظة على جميع البقاع والجزر التي تمتلكها، وحاولت أن تقوم بتطوير نفسها إلى أن أصبحت قوة اقتصادية لا يُستهان بها الآن.

كما أننا سنتعرف على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الدولة حفظه الله لتوفير العيشة الكريمة لجميع المواطنين في الإمارات، بالإضافة إلى جهود الحكومة المبذولة للرقي بالدولة والحفاظ على قوتها الاقتصادية التي أصبحت تنافس العديد من الدول.

كما أن الحكومة الإماراتية تحاول دائمًا أن تولد الأفكار الإبداعية ومن ثم تقوم بتنفيذها على أرض الواقع كما أنها تقوم بتطويرها بين الحين والآخر.

وغيرها من الأمور التي تتعلق بالعملية التطويرية التي تقوم بها الإمارات متمثلة في رئيسها وحكومتها.

والآن احصل على نماذج أخرى من الامتحانات والكتب والمراجعات وأوراق العمل والتلخيصات المقررة في منهج الصف الثامن:

تحميل اختبار ثاني في الفصل الأول دراسات اجتماعية للصف الثامن

ويمكنكم الآن الحصول على نسخة من الاختبار المقرر في منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثامن من خلال الدراسة في الفصل الدراسي الأول.

الامتحان شامل لجميع أجزاء المنهج، بالإضافة إلى أنه نموذج يُحاكي الامتحانات النهائية التي تقوم بوضعها وزارة التعليم للطلاب.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.