قصة تمسوح يحب التلوين للصف الأول

قصة تمسوح يحب التلوين للصف الأول ، وهي أحد القصص التي وضعتها وزارة التربية والتعليم الإماراتية على الصف الأول لتعليمهم العديد من الأمور.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس سنتعرف معًا على الدروس المستفادة من هذه القصة، بالإضافة إلى أننا سنقدمها لكم كاملًا من خلال ملف بي دي إف.

قصة تمسوح يحب التلوين للصف الأول

وفرنا لكم اليوم قصة تمسوح يحب التلوين للصف الأول والتي تبرز العديد من القيم الجميلة، فقد كان تمسوح يحب الألوان ويحب التلوين للغاية ويرسم العديد من الأشياء التي يحبها ببراعة.

وذات يوم ذهب تمسوح إلى الحديقة كي يقوم بالرسم والتلوين كعادته، وعندما وجد تنين يبكي لأنه فقد أمه ساعده حتى وصل إلى أمه، فشكرته أمه وأهدته هدية.

ومن هذه القصة نستفيد ضرورة مساعدة بعضنا البعض، ولا نبخل بالمساعدة على أي كائن من كان، فنرحم الضعيف ونعطف عليه، بل حتى أن ديننا علمنا أن نرحم الحيوان.

بالإضافة إلى المعنى الثاني الجميل من هذه القصة هو ضرورة العرفان بالجميل، وضرورة أن نشكر من أسدى إلينا جميل أو ساعدنا.

فيجب أن نقوم بغرس تلك القيمة النبيلة والمعاني الجميلة داخل نفوس الأطفال منذ الصغر، وهذا ما حاولت تلك القصة إبرازه للطلاب، والذي يجب أن يركز المعلم على توصيله إليهم.

وتحافظ أيضًا الأم على أن تقوم بتوصيل تلك المعاني التي برزت من خلال تلك القصة، كما يمكن أن يستفيد الطالب مما كان يفعله تمسوح، ويقوم بالتلوين في دفاتر التلوين المخصصة لذلك والتي يمكن شرائها من خلال المكتبات المختلفة.

رفعنا لكم العديد والمزيد من الكتب والدروس المقررة على الصف الأول، والتي يمكنكم الحصول عليها الآن مجانًا:

تحميل قصة تمسوح يحب التلوين للصف الأول

يمكنكم الآن الحصول على قصة تمسوح من خلال ملف بي دي إف عالي الجودة، جميع الصور التي وردت في قصة جئنا بها إليكم بجودة عالية للغاية، كما أن شرح الصور أسفلها بدقة عالية أيضًا.

يمكنكم الاستفادة من هذه القصة ومشاركتها مع أصدقائكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق رابط المقال.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.