قواعد اللغة الإنجليزية للصف السابع

قواعد اللغة الإنجليزية للصف السابع ، سنوفر لكم اليوم نموذج امتحان وملخصًا لقواعد مادة اللغة الإنجليزية المقررة على الصف السابع من خلال منهج اللغة الإنجليزية.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس سنتيح أمامكم الفرصة للحصول على قواعد مادة الإنجليزية مجانًا، كما أننا سنوفر لكم من خلال هذا المقال شرحًا وافيًا للقواعد.

قواعد اللغة الإنجليزية للصف السابع

لدينا اليوم نموذج من قواعد اللغة الإنجليزية للصف السابع، حيث أن قواعد مادة اللغة الإنجليزية تشمل أولًا الضمائر، فهناك مجموعة من الضمائر التي يدرسها طلبة الصف السادس ومنها:

  • الضمير I: وهو بمعنى أنا.
  • الضمير you: وهو بمعنى أنت أو أنتم.
  • الضمير He: وهو بمعنى هو (للمفرد المذكر).
  • الضمير She: وهو بمعنى هي (للمفرد المؤنث).
  • الضمير It: وهو يُستخدم للمفرد الغير العاقل.
  • الضمير We: وهو بمعنى نحن.
  • الضمير They: وهو بمعنى هم.

كما يتناول جزء قواعد اللغة الإنجليزية استخدام أدوات الاستفهام المختلفة، فسنتعرف على أدوات الاستفهام التي تسأل عن الفاعل، وأدوات الاستفهام التي تستخدم للسؤال عن الملكية، وأداة الاستفهام للسؤال عن المكان، وأداة الاستفهام للسؤال عن الزمان.

وكل هذا مُدعم اليوم معنا بمجموعة من نماذج الأسئلة المحلولة والأمثلة، بالإضافة إلى مجموعة من الأسئلة الغير محلولة حتى يقوم الطالب بحلها بنفسه للتدريب على هذه القواعد.

بالإضافة إلى مجموعة من الأزمنة التي تستخدم في اللغة الإنجليزية وأهمها زمن المضارع البسيط، وزمن المضارع المستمر، وزمن الماضي البسيط، وزمن المستقبل البسيط.

وأيضًا وفرنا لكم مجموعة كبيرة من الأمثلة المقررة على الأزمنة المقررة على طلبة الصف السابع من خلال الملف الذي جمعناه لكم اليوم.

إذا كنتم تبحثون عن كتب ومراجعات وشروحات الدروس المقررة على الصف السابع فقد تجدونها من خلال موقعنا:

تحميل قواعد اللغة الإنجليزية للصف السابع

وفرنا لكم كل ما سبق من خلال المذكرة التي بين أيدينا اليوم، كما أننا وفرنا لكم سرعة التحميل، حيث أن المذكرة مرفوعة عبر رابط واحد مباشر يمكنكم تحميله الآن.

وإن استفدتم من هذه المذكرة فيُرجى مشاركتها مع زملائكم الطلبة في الصف السابع، سواء من خلال الفيس بوك أو من خلال الواتس آب.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.