كتاب النشاط لغة عربية الجزء الأول للصف الرابع

كتاب النشاط لغة عربية الجزء الأول للصف الرابع ، ويحتوي الكتاب على مجموعة عديدة من الأسئلة للدروس المقررة في منهج اللغة العربية المقررة على الصف الرابع.

وعبر موقعنا موقع ندرس سنقدم لكم اليوم كتاب النشاط في مادة اللغة العربية مجانًا، يمكنكم تحميله من خلال هذا المقال عن طريق رابط مباشر.

كتاب النشاط لغة عربية الجزء الأول للصف الرابع

سنوفر لكم اليوم كتاب النشاط لغة عربية الجزء الأول للصف الرابع الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأسئلة المقررة على الدروس والوحدات المقررة في كتاب الطالب.

ونبدأ بالوحدة الأولى والتي تحمل عنوان لا شيء يعدل الوطن، وبها مجموعة من الدروس المتنوعة وأشهرها قصة أمير الجمل الصغير، وهناك نص تطبيقي بعنوان الجوع أو القيد، بالإضافة إلى درس النحو التمييز بين التراكيب والجمل.

والوحدة الثانية التي تحمل عنوان ينابيع العطاء ومقرر بها في قصة انسج مربعًا، والنص التطبيقي بعنوان كيف علمت زملائي معنى التوحد، ومقرر بها درس النحو الجملة الإسلامية بالإضافة إلى رسم الألف اللينة على نهاية الكلمات.

أما الوحدة الثالثة فتحمل عنوان بطولات خالدة وبها قصة شهيد الإمارات الأول، والنص التطبيقي قلبها أخضر، ورحلة مع كلمة زمزم، بالإضافة إلى درس النحو الذي يحمل عنوان الجملة الإسمية أيضًا.

وهناك الوحدة الرابعة مودة ورحمة والمقرر بها أمي الجديدة والنص التطبيقي بعنوان النصيحة الضائعة، وكل وحدة من هذه الوحدات مقرر عليها اليوم في كتاب الأنشطة العديد من الدروس الشاملة لجميع النقاط التي وردت في كل الوحدات والدروس.

ويستفيد الطالب من هذا الكتاب بمجموعة الأسئلة التي يمكن حلها عقب انتهائه من مذاكرة الوحدة أو الدرس أو نهاية المنهج الدراسي، فهو بمثابة مذكرة، ولكنها مذكرة شاملة لجميع أركان المنهج.

لدينا نسخ أخرى من الكتب المقررة في منهج الصف الرابع، يمكنكم التعرف عليها الآن وتحميلها:

تحميل كتاب النشاط لغة عربية الجزء الأول للصف الرابع

والآن هو الوقت المناسب لتحميل كتاب الأنشطة المقرر في مادة اللغة العربية، وذلك من خلال الرابط المباشر الذي جمعناه لكم اليوم، ويمكنكم الضغط على كلمة تحميل التالية لتحميل الكتاب عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية التي تدعم الأندرويد.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.