كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الثامن

كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الثامن ، فبحث الكثير من الطلاب عن كتاب التربية الدينية المطبوع باللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثامن.

ويمكنكم اليوم من خلال موقعنا موقع ندرس تحميل الكتاب المقرر من خلال الفصل الدراسي الأول مجانًا، وبنفس جودة الكتاب الورقي.

كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الثامن

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الثامن بنفس المنهج المقرر على الطلاب الذين يدرسون باللغة العربية.

كما أن السور القرآنية قد تم ترجمتها من العربية إلى الإنجليزية لتعلم القرآن لغير الناطقين باللغة العربية، فالكتاب يحتوي في البداية على فهرس الموضوعات والدروس التي تدخل في نطاق الكتاب، ثم مقدمة سريعة ونبذة مختصرة عن الكتاب والأهداف العامة التي يستنتجها الطالب من خلال دراسته لمادة التربية الدينية.

وبعد ذلك شرح تفصيلي لعدد كبير من السور القرآنية وأهم الدروس المستفادة منها، فالسورة الأولى المقررة على طلبة الصف الثامن هي سورة يس، ومقرر على الطالب حفظ السورة من الآية الأولى حتى الآية الثانية عشر، والسورة قد تم تدوينها باللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وهذا ما تفعله دائمًا وزارة التعليم بالنسبة للكتب التي تترجمها إلى اللغة الإنجليزية، فتحرص أن تقدم السور القرآنية والأحاديث النبوية باللغتين اللغة العربية والإنجليزية.

كما أن الكتاب يحتوي على مجموعة من الآداب الإسلامية التي علمنا إياها القرآن الكريم والسنة النبوية، وكل أدب من هذه الآداب مُدعم بدليل من كتاب الله أو سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

ولدينا نسخ أخرى من الكتب المقررة على الصف الثامن بالإضافة إلى عدد كبير من شرح الدروس وأوراق العمل:

تحميل كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الثامن

يمكنكم الآن تحميل الكتاب مجانًا، ويمكن طباعتها في أحد المكتبات المختلفة كي تقوم باصطحابه في أي مكان، كما يمكن مشاركته مع زملائكم في المدرسة إذا كانوا يبحثون عن هذا الكتاب.

ولن تجد صعوبة في تحميله، الكتاب تم رفعه عبر رابط واحد فقط مباشر، عند قيامك بالنقر على كلمة تحميل التالية ستقوم بتحميله على الفور.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.