نموذج امتحان علوم (مجلس أبوظبي) منهج انكليزي للصف الرابع

نموذج امتحان علوم (مجلس أبوظبي) منهج انكليزي للصف الرابع ، فهناك بالإمارات العديد من المدارس التي تتبع وزارة التربية والتعليم فهناك المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمدارس الأجنبية.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس سنوفر لطلاب المدارس الأجنبية اليوم نموذج لامتحان مادة العلوم المقررة على الصف الرابع باللغة الإنجليزية مجانًا.

نموذج امتحان علوم (مجلس أبوظبي) منهج انكليزي للصف الرابع

سنوفر لكم اليوم نسخة من نموذج امتحان علوم (مجلس أبوظبي) منهج انكليزي للصف الرابع فالطلاب في المدارس الأجنبية يدرسون نفس المناهج التي يدرسها الطلاب في المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة ولكن باللغة الإنجليزية.

والمدارس الأجنبية يدخلها الطلاب الذين لا يجيدون التحدث باللغة العربية، فهناك العديد من الأسر التي تعيش في الإمارات والتي لا تتقن التحدث باللغة العربية، ولذلك وفرت لهم وزارة التربية والتعليم مدارس لغات يتم الدراسة من خلالها باللغة الإنجليزية.

وهذا المدارس غير مخصصة فقط لمن هم لا يجيدون التحدث باللغة العربية، بل إن هناك العديد من الفئات العربية يرغبون بأن يدرس أبنائهم المناهج باللغة الإنجليزية، فهذا يدعم فرص العمل لديهم بعد التخرج في العديد من المجالات في عدد كبير من الدول الأوروبية أو العربية.

وقد وفرت وزارة التربية والتعليم مناهج دراسية لطُلابها في المدارس، سواء باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية، وذلك وفق تطورات العصر الحديث، فكما هو معلوم أن الإمارات دائمًا ما تسعى أن تطور نفسها وتهتم جيدًا بالعملية التعليمية.

طلاب المرحلة الرابعة يمكنكم الآن تحميل مجموعة أخرى من الكتب والدروس المقررة على الصف الرابع:

تحميل نموذج امتحان علوم (مجلس أبوظبي) منهج انكليزي للصف الرابع

والآن يمكنكم الحصول على نسخة هدية مجانية من موقعنا للامتحان المقرر في مادة العلوم على الصف الرابع باللغة الإنجليزية، والامتحان عبارة عن تسع ورقات بهما مجموعة من الأسئلة الشاملة لمنهج مادة العلوم.

ويمكنكم الآن نشر هذا الامتحان فيما بينكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد من طلبة اللغات الأجنبية من هذا النموذج وخصوصًا أننا على أبواب الامتحانات ويحتاج الطلاب إلى بعض نماذج الامتحانات لاختبار معلوماته في المنهج الدراسي في كافة المواد.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.