امتحان نهاية الفصل الثالث رياضيات الصف التاسع

امتحان نهاية الفصل الثالث رياضيات الصف التاسع ، سنوفر لكم اليوم نموذج من الامتحان المقرر على الصف التاسع من خلال الفصل الدراسي الثالث للعام الماضي مجانًا.

ومن خلال موقعنا موقع ندرس ستحصلون على نموذج الامتحان مجانًا، الامتحان شامل سبع ورقات مختلفة جمعناها لكم اليوم في ملف واحد.

امتحان نهاية الفصل الثالث رياضيات الصف التاسع

سنضع بين أيديكم اليوم نموذج امتحان نهاية الفصل الثالث رياضيات الصف التاسع والذي وضعته وزارة التربية والتعليم بالإمارات لطلبة الصف التاسع.

الامتحان شامل لجميع أجزاء المنهج كما أن الأسئلة منوعة، فالسؤال الأول يحتوي على مجموعة من الأسئلة الاختيارية وننصح جميع الطلبة بضرورة التركيز في الأسئلة الاختيارية، ففي بعض الأحيان تكون الإجابات تتشابه مع بعضها البعض.

والسؤال الأول الاختياري يشمل عشرون سؤال مختلفة، فيجب أن يكون الطالب مُلمًا بجميع أجزاء المنهج حتى يستطيع حل هذه الأسئلة.

ونأتي إلى السؤال الثاني والذي تضمن مجموعة من الأسئلة التي تتضمن على الشرح، وهنا يجب أن يكون الطالب مُلمًا بالنظريات التي درسها من خلال منهج الرياضيات، حيث أن جميع الأسئلة التي تأتي بهذا النمط سيُطلب من الطالب أن يقوم بشرح استنتاجه الذي توصل إليه، وهذا يعتمد اعتماًدًا كليًا على استخدام النظريات المدروسة في المنهج.

كما أن هناك بعض الأسئلة التي تندرج تحت قسم المعادلات، وسؤال كامل للنظريات التي تم دراستها، فيُعطي السؤال المعطيات والمطلوب ومن ثم يطلب من الطالب الإتيان بالبراهين المختلفة.

طلاب التاسع يمكنكم تحميل الدروس والكتب المقررة في المنهج الدرسي الآن مجانًا عبر موقعنا:

تحميل امتحان نهاية الفصل الثالث رياضيات الصف التاسع

يمكنكم تحميل نموذج من امتحان مادة الرياضيات المقررة على الصف التاسع والتي تشتمل على العديد من الدروس المختلفة وبعض النظريات المهمة والتي غالبًا ما تكون عليها أسئلة عديدة من خلال الامتحانات.

وسوف نقوم بطرح نموذج الامتحان بين أيديكم اليوم مجانًا عبر رابط مباشر بي دي إف حتى تتمكنون من مشاركته مع زملائكم من خلال شبكة الإنترنت، ونحن نسعد باستقبال جميع استفساراتكم من خلال التعليق أسفل المقال.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.