كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف التاسع

كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف التاسع ، هناك مجموعة كبيرة من الطلاب الأوروبيون والطلاب الأسيويون يدرسون في صفوف المدارس في المدارس العربية بل إن هناك عدد آخر من أبناء الوطن ممن يدرسون جميع المواد باللغة الإنجليزية.

ونحن اليوم من خلال موقعنا موقع ندرس قمنا بجمع كتاب التربية الدينية المقرر على الصف التاسع من خلال الفصل الدراسي الأول باللغة الإنجليزية.

كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف التاسع

سنقدم لكم اليوم كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف التاسع مجانًا، ففي السنوات الأخيرة انتشر الدين الإسلامي في أوروبا بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى الدعاة الإسلاميين في مشارق الأرض ومغاربها.

ولذلك وجدنا أن هناك العديد من الكتب التي تم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية وإلى اللغات الأخرى، بالإضافة إلى انتشار المدارس اللغات في عدد كبير من الدور العربية والتي يتم دراسة جميع المواد بها باللغة الإنجليزية.

ومن بين تلك المواد مادة التربية الإسلامية، والتي قد ساعد على ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية أن القرآن اليوم أصبح متداول في عدد كبير من الدول باللغة الإنجليزية، وأصبح يُستخدم بالإنجليزية حتى في أوقات الصلاة لغير القادرين على التحدث باللغة العربية.

ومن خلال الكتاب الذي بين أيدينا اليوم يستطيع الطالب التعرف على العديد من أسماء الله الحسنة ويفهم معانيها جيدًا باللغة الإنجليزية، كما يدرس أحكام وشروط الزكاة، وأحكام الحج أيضًا، وغير من الآداب الإسلامية المنوعة، والحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم وعن سنته وما ورد فيها.

نمتلك مجموعة مميزة أخرى من الكتب المقررة على الصف التاسع بإمكانكم الحصول عليها مجانًا:

تحميل كتاب الطالب التربية الإسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف التاسع

متوفر الآن لدينا الكتاب المقرر على طلبة الصف التاسع في مادة التربية الإسلامية، جمعنا لكم الكتاب كاملًا وبجودة عالية كعادة موقعنا الذي يقدم للطلبة جميع الكتب بجودة عالية من خلال صيغة البي دي إف.

والكتاب باللغة الإنجليزية للطلبة الغير ناطقين باللغة العربية ويشمل جميع الدروس المقررة في منهج الصف التاسع.

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.