كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإمارات

سوف نقدم لكم من على موقع ندرس كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإمارات حتى يكون متوفر للطالب للاطلاع عليه من خلال التحميل الخاص بنا في أي وقت وهذا الكتاب يحتوي على كل المنهج المقرر من الوزارة حسب ما أقره التعليم الإماراتي الحديث.

حمل أيضًا: كتاب التربية الاسلامية للصف الرابع الابتدائي الإمارات

كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الإمارات :-

يضم الكتاب كل الدروس المقررة على منهج اللغة الإنجليزية لهذا العام، وهذه الدروس منها ما تم تدريسه للطالب من قبل وربطها ببعض المصطلحات الجديدة المقررة على الطالب في هذا العام.

يحتوي الكتاب في البداية على مراجعة لما تم دراسته في الأعوام القادمة قبل البدء في تدريس الدروس الجديدة المقررة على هذا العام.

في نهاية الكتاب سوف يجد الطالب الكثير من الأسئلة والمراجعات الشاملة على المنهج بالكامل وعلى الطالب أن يهتم بها وأن يجيب على كل الأسئلة الموجودة في الكتاب الوزارة والتي يأتي منها الاختبار في نهاية العام الدراسي.

موجود وراء كل درس يتم تدريسه للطالب بعض الأسئلة المتخصصة على الدرس نفسه، حتى يتعرف الطالب على جميع أنماط الأسئلة الموجودة على الدروس.

نصائح لاستذكار مادة اللغة الإنجليزية :-

لقد جمعنا لكم مجموعة من نصائح لاستذكار مادة اللغة الإنجليزية وهي كالتالي:

  • من أول وأهم النصائح التي يجب أن يقوم بها الطالب أن يحفظ جميع الكلمات التي يدرسها كل عام في مادة اللغة الإنجليزية لأن هذه الكلمات تعتبر تراكمية وسوف يحتاج إليها الطالب في السنوات القادمة.
  • بالنسبة للقواعد الخاصة باللغة الإنجليزية يجب أن يعرفها الطالب جيدًا لأن هذه القواعد مستمرة طوال دراسة هذه المادة ولا تتغير مع تغير المناهج، فهي من ثوابت اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يهتم الطالب النطق الصحيح للكلمات الجديدة قبل البدء في حفظها، لأن هناك كلمات في اللغة الإنجليزية تكتب بطريقة وتنطق بطريقة أخرى فيجب أن ينتبه الطالب لذلك.
  • يجب على الطالب عدم التغيب من حصص هذه المادة لمعرفة طريقة النطق الصحيحة للكلمات الجديدة من معلم الفصل.

حمل أيضًا: كتاب الطالب في الاجتماعيات للصف الرابع

تحميل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الفصل الأول

تحميل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.