التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف

التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف ، نقدم لكم من منصتنا ندرس التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف بعد التعديلات الوزارية الجديدة التي أقرتها الوزارة وبما يتناسب مع المنهج التربوي الحديث في التعليم، وسوف يجد الطالب كل ما يحتاج إليه في هذه الخطة الموضوعة من قبل الوزارة.

كما ادعوكم للحصول على نسختكم من: تحميل جميع كتب مادة التربية الأخلاقية لجميع الصفوف المنهاج الجديد

التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف :-

يتضمن التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف مادة اللغة العربية لكل صفوف المرحلة الابتدائية وفق لما قررته الوزارة بعد التعديلات الحديثة على المناهج الدراسية.

هذا التوزيع الزمني المقدم لكم من خلال الموقع يساعد طلابنا الكرام وأيضًا يساعد معلمين المادة على معرفة ما هو مقرر من دروس في خلال السنة، ويستطيع الطالب الاستعانة به في أي وقت من خلال المنزل من التحميل الموجود في نهاية الموضوع.

طريقة التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف :-

إليكم طريقة التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف كنموذج يمكن الاطلاع عليه وهو كالتالي:

  • الصف الأول الابتدائي سوف يدرس في الأسبوع الأول حرف الهمزة، حرف الهمزة في الوعي الصوتي، وحرف الهمزة والتجويد الشفوي، ودروس للجزء الخاص بالخط اليدوي.
  • الأسبوع الثاني من الدراسة يتم دراسة حرف الباء من خلال التجويد الشفوي والكتابي، وكذلك يدرس الطالب الخط، ويدرس حرف التاء من خلال درس أتعلم القراءة، ويدرس حرف التاء في الوعي الصوتي، حرف التاء مع التجويد الشفوي والكتابة، وأخيرًا الخط.
  • أما في الأسبوع الثالث يدرس فيه الطالب حرف الثاء مع درس أتعلم القراءة، وحرف الثاء مع الوعي الصوتي، حرف الثاء مع التجويد الشفوي والكتابة، وأيضًا الخط، بالإضافة إلى النشيد المدرسي، ومراجعة عام على الفصول الأولى.
  • في الأسبوع الرابع يقوم الطالب بدراسة حرف الجيم من خلال أتعلم القراءة، وحرف الجيم الوعي الصوتي، حرف الجيم مع التجويد الشفوي والكتابة، وأخيرًا الخط.

والآن هيا بنا لنتعرف سويا على: التوزيع الزمني لمادة التربية الاسلامية لجميع الصفوف

تحميل التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف :-

إليكم تحميل التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف حتى يساعد الطالب على إيجاد كل ما يخص المواد الدراسية، وهو تحميل سهل الطباعة ويعمل على كافة الأجهزة الحديثة.

الفصل الدراسي الأول

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.