امتحان تجريبي لنهاية الفصل الأول كيمياء صف ثاني عشر

امتحان تجريبي لنهاية الفصل الأول كيمياء صف ثاني عشر ، نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا ندرس امتحان مميز في مادة الكيمياء المقررة على طلاب الصف الثاني عشر لاختبار معلوماتهم، والتعرف على نماذج الأسئلة المهمة.

امتحان تجريبي لنهاية الفصل الأول كيمياء صف ثاني عشر

لقد استطعنا اليوم أن نوفر لكم امتحان تجريبي في مادة الكيمياء المقررة على الصف الثاني عشر ستجدون من خلال هذا النموذج مجال لاختبار المعلومات والتعرف على سقطات المنهج الدراسي وبالتالي يتم تداركها قبل فوات الأوان وقبل قدوم الامتحانات النهائية، وقد اخترنا هذا النموذج بعناية فهو يتضمن على أهم الأسئلة التي وردت في المنهج ويمكن للطلاب التدريب عليه قبل دخول الامتحانات.

وقد اخترنا السؤال الأول وهو عبارة عن مجموعة من أسئلة اختيار من متعدد، ومكونة من عشرة أسئلة مع توفير أربعة إجابات لكي يختار منها الطالب الإجابة الصحيحة وفق ما قد تم دراسته في مادة الكيمياء، أما السؤال الثاني وهو يتكون أيضًا من عشرة أسئلة وهو سال اكتب المصطلح العلمي، وهذا نموذج اختبار للمصطلحات العلمية التي وردت في منهج مادة الكيمياء، ثم بعد ذلك مجموعة من الأسئلة المنوعة على المنهج ويليها أسئلة التفسير العلمي لبعض الظواهر الكيميائية المختلفة التي بالفعل درسها الطالب.

كما أننا وفرنا عدد كبير من المسائل في نموذج الامتحان وهناك مكانًا واضحًا لكي يتم كتابة الإجابة به، وأيضًا هناك مجموعة من الأسئلة لتصنيف المتفاعلات في بعض التفاعلات الكيميائية، وقد وفرنا في جدولًا مجموعة من المعادلات الكيميائية المهمة. وفي النهاية نقول أن كل هذا متوفر في ملف واحد فقط، مرفوع من خلال موقعنا اليوم بصيغة البي دي إف، فيمكن تحميله أو الاطلاع عليه للتعرف على أهم الأسئلة في منهج مادة الكيمياء المقررة على الصف الثاني عشر من خلال منهج الفصل الدراسي الأول، وهذا يساعد على التفوق والنجاح.

اقرأ

تحميل امتحان تجريبي لنهاية الفصل الأول كيمياء صف ثاني عشر

تحميل الملف

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.