مقرر العلوم الصحية الحادي عشر الفصل الثالث / بنات

لقد حرصت وزارة التربية والتعليم بالإمارات على أن تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المواد الدراسية المفيدة للطلاب، وعلى رأس تلك المناهج منهج العلوم الصحية، وسوف نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا ندرس مقرر العلوم الصحية الحادي عشر الفصل الثالث / بنات فتابعونا.

مقرر العلوم الصحية الحادي عشر الفصل الثالث / بنات

مادة العلوم الصحية من أهم المواد المقررة على الصف الحادي عشر، في جميع الفصول الدراسية، حيث أن وزارة التربية والتعليم اهتمت بأن تقوم بتوفير العديد من الدروس داخل وحدات المنهج بحيث يستطيع الطالب من خلال التعرف على الكثير من مجالات الصحة العامة أو المجالات التي تتعلق بقطاع الصحة.

ويحتوي المنهج على العديد من المعلومات القيمة التي تثقف الطُلاب وتعلمهم بالكثير من الأمور التي تخص الصحة، فيستفيد الطالب من المادة في التعرف على الإسعافات الأولية التي يمكن أن يقوم بها في حالة الخطر سواء لنفسه أو للأشخاص، كما أن الطالب من خلال العلوم الصحية يتعرف على الأسس والعادات الصحيحة التي ينبغي أن يقوم بها على مدار اليوم.

كما أنه يستطيع التعرف على الكثير من التمارين المختلفة والمهمة التي تساعده على الاسترخاء، والتي تساعد في بناءه، وليس هذا فقط بل يستطيع الطالب أن يتعرف على كل ما يخص العادات الغذائية الصحيحة التي ينبغي أن يلتزم بها والأطعمة التي من المفترض أن يتم تناولها حتى لا يفقد الجسم الكثير من العناصر.

وليس هذا فقط، بل من خلال العلوم الصحية يُدرك الطالب أهمية المياه في حياتنا، وماذا عليه أن يفعل وما هي الكمية المناسبة من المياه التي ينبغي أن يتناولها على مدار اليوم، حتى لا يصاب بالأمراض المختلفة التي قد تنتج عن قلة شرب المياه.

تحميل مقرر العلوم الصحية الحادي عشر الفصل الثالث / بنات

ولقد وفرنا لكم مقرر العلوم الصحية للصف الحادي عشر، والخاص بمنهج الفصل الدراسي الثالث عبر موقعنا اليوم، وعبر الصور التالية يستطيع الطالب أن يتعرف على ما جاء في المنهج:

ونرجو لكم دوام الصحة والعافية، ونتمنى لكم النجاح والتفوق في جميع المواد الدراسية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.