التقويم المدرسي للعام الدراسي 2020/2019

مع اقتراب العام الدراسي الجديد يبحث الطلاب عن التقويم المدرسي للعام الدراسي 2020/2019 في الإمارات العربية المتحدة، ومن هذا المنطلق أطلقت وزارة التربية والتعليم هذا التقويم من الآن، وسوف نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا ندرس بالتفصيل.

التقويم المدرسي للعام الدراسي 2020/2019

قدمت وزارة التربية والتعليم بالإمارات التقويم الدراسي للعام الدراسي الجديد، وقد تضمن هذا التقويم الأيام الخاصة بالدراسة في الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى الأيام الدراسية في الفصل الدراسي الثاني، وأخيرًا كل الأيام الدراسية في الفصل الدراسي الثالث.

والجدير بالذكر أن الفصول الدراسية يتخللها مجموعة متنوعة من الإجازات، سواء التي تخص المناسبات العامة، أو التي تخص وزارة التربية والتعليم كالإجازة التي يحصل عليها الطلاب خلال كفاصل ما بين الفصول الدراسية، فهناك إجازة الربيع، بالإضافة إلى إجازة الشتاء، والإجازة الصيفية التي تتعلق بانتهاء مواعيد الدراسة في الإمارات والتقويم الدراسي الذي سنقدمه لكم اليوم هو خاص بالتعليم الحكومي وكذلك التعليم الخاص في الإمارات العربية المتحدة.

تحميل التقويم المدرسي للعام الدراسي 2020/2019

لقد حرصت وزارة التربية والتعليم على أن تقوم بتقديم تقويم دراسي للطلاب بناء، ومحكم للغاية، فقد وفرت لهم من خلال التقويم المعلومات التي تخص العام الدراسي تفصيليًا حتى المواعيد التي من المفترض أن تكون هي بداية الامتحانات ومواعيد نهاية الامتحانات اشتملها التقويم، فكانت كما يلي:

ونرجو لطلابنا النجاح والتفوق في هذا العام الدراسي وفي جميع الأعوام الدراسية المقبلة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.