جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني عشر المسار العام

من خلال رحلة موقعنا على منصة موقع ندرس أعلنت وزارة التعليم داخل الإمارات المتحدة عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني عشر المسار العام الجديد والخاص بإمتحانات الفصل الثالث من العام الجاري بجميع المدارس الموجودة داخل الدولة.

كما اقدم لك: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني عشر المسار العام :-

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني عشر المسار العام

  • قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية من خلال منصة موقعها الإلكتروني أنه قد تم الكشف عن مقرر الإمتحان على منصتها، حيث يستطيع الطالب زيارة الموقع الرسمي لها والتعرف عليه في أي وقت.
  • كما جاء في نص الجدول المقرر على الصف الثاني عشر خلال الفصل الثالث أن مدة إمتحان أي مادة مقررة هو ساعتين فقط لا غير، على أن تبدأ في اليوم المذكور في تمام الساعة التاسعة والنصف وتنتهي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف.
  • من أبرز الأمور الذي أكدت عليها وزارة التعليم أنه لن يتم السماح لأي مدرس بأن يقوم بمساعدة الطلاب بأي شكل سواء مباشر أو غير مباشر، حيث لا يمكن أن يتم قراءة ورقة الإمتحان للطالب، كما لا يمكن مساعدته في شرح أي جزء مقرر بها.
  • كما جاء أنه تقرر أن تبدا من يوم الاربعاء 19 من الشهر الجاري على أن تنهي يوم الاحد الموافق 30 من نفس الشهر.

ولا يفوتك: التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف

وفي نهاية رحلتنا مع جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني عشر المسار العام أدعوكم للتعرف على المزيد من الجداول التي قد كشفت عنها وزارة التربية والتعليم الإماراتية عبر منصة موقعنا للفصل الثالث.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.