جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم

0

من خلال رحلة موقعنا على منصة موقع ندرس سوف نقدم لكم جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم كما اعلنت عنه وزارة التعليم الإماراتية مؤخرا على الصفحة الإلكترونية المخصصة للموقع.

كما اقدم لك: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم :-

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم

  • يستطيع طلاب وطالبات وزوار موقعنا الكرام اليوم التعرف على تفاصيل جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم الجديد كما أعلنت عنه الوزارة.
  • من المقرر أن تبدأ فعاليات الإمتحانات المقررة على طلابنا الكرام من يوم الأربعاء الموافق 19 يونيه على أن تنهي يوم الاحد الموافق 30 من نفس الشهر.
  • سوف يستقرق الجدول الزمني للإمتحان كما قررت الوزارة حوالي ساعتين لكل مادة، حتى يتمكن الطلاب من الإبداع وتقديم كل ما لديهم فيه للحصول على اعلى الدراجات الدراسية بالمادة.
  • من المهم ان يستعد الطالب بشكل جيد للإعتماد على نفسه بشكل كامل، حيث لن يسمح له بطلب المساعدة من المراقبين اثناء أداء الإمتحان.
  • يمكن الآن التعرف بكل سهولة على مقرر الإمتحان من خلال زيارة الرابط الرسمي لموقع الوزارة الإلكتروني، حيث تم الإعلان عنه مؤخرا، وأنه متوفر لجميع الأعوام الدراسية المختلفة.

ولا يفوتك: التوزيع الزمني للخطة الفصلية لمادة اللغة العربية لجميع الصفوف

وفي نهاية رحلتنا مع جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الحادي عشر المسار المتقدم ، أدعوكم للتعرف على كافة الجداول المقررة على الفصل الثالث لجميع الصفوف الدراسية من خلال موقعنا.