جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم

من خلال رحلة موقعنا على منصة موقع ندرس سوف نقدم لكم اليوم جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم كما أعلنت عنه وزارة التعليم الإماراتي مؤخرا على منصة موقعها الإلكتروني، في إطار حرصنا على تقديم كل ما يخص الجانب التعليمي لطلابنا الاعزاء.

كما اقدم لك: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم :-

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم

  • جاء خلال نشر تفاصيل جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم والذي قد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الإماراتية أن الموعد المقرر لأداء امتحانات الصف العاشر الفصل الدراسي الثالث لهذا العام جميعها سوف تبدأ يوم الأربعاء الموافق 19 من الشهر الجاري.
  • كما سوف تنتهي إمتحانات الفرقة العاشرة من التعليم الثانوي من التعليم التخصصي يوم 26 من يونيه، ولكلا من مسار المتقدم والعام سوف تنتهي يوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيه ماعدا الصف العاشر مسار النخبة سوف تنتهى إمتحاناتهم يوم الأحد الموافق يوم 30 من الشهر الجاري.
  •  وسوف تستمر مدة الإمتحان لكل مادة حوالي ساعتين فقط، ولا يسمح فيها للطلاب السؤال عن تفسير بعض أسئلة الإمتحان، كما شددت الوزارة على منع المعلمين والملاحظين من قراءة ورقة الإمتحان.

وفي نهاية رحلتنا مع موضوع جدول امتحانات الفصل الثالث للصف العاشر مسار النخبة والتخصصي والعام والمتقدم ، أتمنى لجميع طلاب وطالبات الصف العاشر النجاح الباهر، كما ادعوكم للتعرف على المزيد من جداول الإمتحانات عبر منصة موقعنا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.