جدول امتحانات الفصل الثالث للصف السادس

0

كشفت وزارة التعليم الإمراتية عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف السادس على الموقع الرسمي للوزارة، والذي سوف نقدمه لكم اليوم من خلال رحلتنا مع موقعنا ندرس بجانب كافة الجداول الخاصة بإمتحانات هذا العام لجميع الفصول التعليمية بكافة المراحل الدراسية.

اقرأ من هنا: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف السادس :-

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف السادس

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الإمارتي أنه من الآن قد اصبح مقرر الإمتحان متوفر بشكل رسمي على موقع الوزارة الإلكتروني، حيث يسطيع الطلاب خلال المراحل المختلفة سواء الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية زيارة رابط الوزارة الرسمي والكشف عنه.

وقد تحدد موعد إمتحان كل مادة من المواد الدراسية المقررة خلال العام الجارجي طبقا لخطة الوزارة أن يكون مدته ساعتين فقط، يحيث تبدأ اللجان في جميع المدارس العام ومدارس النخبة في تمام الساعة التاسعة عشر وحتى الساعة الحادية عشر والنصف.

يجب على الطالب أثناء أداء الإمتحانات المختلفة أن يقوم بالإعتماد على نفسه بشكل تام، حيث لا يسمح للمراقبين أثناء وقت الغمتحان بقراء ورقة الإمتحان نهائيا أو تفسير بعض الاجزاء منها.

كما لا يفوتك التعرف على: أفضل المدارس الخاصة في دبي رسومها واسعارها

وفي نهاية رحلتنا مع جدول امتحانات الفصل الثالث للصف السادس أتمنى لجميع كلابنا وطالبتنا بالصف السادس الإبتدائي، وبجميع الصفوف المختلفة الحصول على أعلى الدرجات، والنجاح الباهر بإذن الله.