جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثالث

0

في إطار فاعليات واستعداد الطلاب والطالبات في كل مكان لقرب موعد الإمتحان النهائي للفصل الثالث، قد أعلنت الوزارة عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثالث ، والذي سوف نقدمه لكم اليوم عبر منصة موقعنا ندرس .

اقرأ من هنا: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثالث :-

جدول امتحانات الفصل الثالث 2018-2019 للصف الثالث

  • قد ورد في البيان الصادر عن وزارة العليم الإماراتي مؤخرا، وخاصة فيما يخص جدول الإمتحانات المقرر على طلاب الصف الثالث من التعليم الإبتدائي، والخاص بإمتحانات الفصل الثالث، أنه قد تقرر أن تبدأ إمتحانات نهاية العام الدراسي يوم الاربعاء الموافق 19_6_2019 بجميع المدارس.
  • على أن تنتهي فترة الإمتحان لهذه الصفوف في جميع المناطق الموجودة على الأراضي لإماراتية يوم الأربعاء الموافق 26_6_2019، على أن يتم اعتبار يوم الجمعة ويم السبت أجازة رسمية للطلاب.
  • يمكن للطلاب عبر زيارة الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم الخاص بدولة الإمارات التعرف على مقرر الإمتحان المخصص لطلاب وطالبات الصف الثالث.
  • من المقرر أن تبدأ الإمتحانات بداية من الساعة التاسعة والنصف في كل يوم طبقا للجدول الموضوع من قبل الوزارة، كما أن الوقت الزمني المحدد للطلاب لأداء فترة الإمتحان هو ساعة ونصف لجميع المواد.
  • سوف يتم الإنتهاء من الإمتحان وتسليم أوراق المادة في تمام الساعة الحادية عشر، ولم يذكر أنه سوف يسمح بتمديد الوقت للطالب لو تقضى الأمر.

ولذا أدعو الله من خلال رحلتنا مع جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثالث ، أن ينال طلابنا الأعزاء النجاح الباهر بإذن الله.