جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني

0

قد أعلنت وزارة التعليم داخل دولة الإمارات مؤخرا عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني ، وفي إطار حرصنا على تقديم كل ما يفيد طلابنا الأعزاء وما يبحثون عنه عبر موقع ندرس سوف نقدم لكم جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني .

اقرأ من هنا: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الثاني :-

جدول امتحانات الفصل الثالث 2018-2019 للصف الثاني

  • تقرر أن تبدأ إمتحانات هذا العام والمقررة على طلاب الصف الثاني من الفصل الثالث بدأ من يوم الأربعاء بعد القادم، والموافق 19_6_2019 على أن يستمر لمدة 8 ايام، من بينهم يومين عطلة وهما يومي الجمعة والسبت، كما سوف تنتهي فاعليات الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 26_6_2019.
  • كما أن لجان الإمتحانات من المقرر طبقا للجدول المقدم أن أبواب اللجان سوف يتم فتحها كل يوم لأداء المادة المقررة في تمام الساعة التاسعة والنصف، على أن تنتهي اللجنة طبقا للمواعيد الرسمية في تمام الساعة الحادية عشر.
  • لن يسمح بدخول الطالب بعد الموعد الرسمي لتقديم الإمتحان، لذا يجب الحرص على التواجد قبل الموعد المقرر وغلق أبواب المدرسة.

ولا يفوتك: الدليل الإرشادي لجميع المواد وجميع الصفوف

أتمنى لك عزيزي الطالب في كل مكان داخل وخارج دولة الإمارات التوفيق والنجاح الباهر، والحصول على أعلى الدرجات بإذن الله، وأحرص على التركيز بشكل جيد أثناء أداء الإمتحان وعدم التوتر والنوم جيدا قبل الإمتحان، والله الموفق.